الأربعاء، 4 مارس، 2009

ابحث عن الخطأ




الصورة أعلاه التقطت في الإجتماع الذي نظم على هامش مؤتمر إعمار غزة وجمع بين الرئيس الفرعون حسني مبارك ووزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون. بالنسبة للجماعة إلي ما عندهاش إطلاع بالسياسة المصرية، الرجل الجالس على يمين مبارك هو أحمد نظيف رئيس الوزراء المصري والرجل الذي يليه هو اللواء عمر سليمان مدير المخابرات العامة المصرية.
أيا أش تلاحظو في هالصورة ؟ تي هيا عاد شوية تركيز!!!

نتمنى أنكم لاحظتم إلي كلينتون والوفد متاعها قدامهم ملفات وأوراق عمل بينما العريبة متاعنا جايين يتطلفحو ولو انو الألسن الخبيثة والصائدين في الماء العكر اقولو إلي هما جايين يسمعو الأوامر وإتبارك الله عليهم ولاو خبرة وما يستحقوش أوراق باش يكتبوها.. من غادي الغادي : علم وينفذ!

ولا اش رايكم ؟

المصدر : جريدة القدس العربي ليوم الثلاثاء 3 مارس 2009

هناك تعليقان (2):

Hamadi يقول...

عملو بالمثل القائل العلم في الراس موش في الكراس. أما علاش مدير المخابرات في كل محضر يحضر باش يأكد اللي نظام بوليسي؟
عجبني اسم سي نظيف زعمة للغسيل باليد؟

islam_ayeh يقول...

Hamadi, lis un peu cet article pour avoir combien il est propre ce mec :))))))))

sinon, le gouvernement égyptien contient bcp de noms dans ce genre : Botros ghali ministre des finances elli ghalla 3lehom elkhobez :p jawdat almilat (ça veut dire nu en egyptien) qui a mis à nu le gouvernement dans son rapport sur les finances mais bien sûr ça a été ignoré et bien sûr mobarek elli men kathret mahou mabrouk barrek lebled !!!