الثلاثاء، 10 فيفري، 2009

البصمة التونسية على السلطة الفلسطينية


غادر أعضاء السلطة الفلسطينية تونس منذ أكثر من من عشر سنين ولكن يبدو أن احتكاكهم بالسلطات التونسية وأساليب عملها السياسي والأمني والدعائي لا يزال تأثيره متواصلاً.

طالعتنا وكالة الأنباء أمس بأن معتقلاً فلسطينياً بأحـد سجون السـلطة الفلسطينية في جنين شمال الضفة الغربية إنتحر يوم الأحد 8-2-2009 بعد يومان من اعتقاله !

لو لم تخبرنا الأجهزة الأمنية في الدولة العباسية أن الفقيد لم يعتقل لإرتباطه بأي قضايا سياسية وإنما لارتكابه مخالفات للقانون لقلنا لابد أنه عميل للصهاينة فضل الإنتحار على عار الفضيحة !

ولكن المدهش في الأمر أن الشاب محمد الحاج (30 عاما) هو شقيق الشيخ عبد الباسط الحاج المتحدث باسم حماس في جنين والمعتقل في سجن النقب الصحراوي. كما أن الشهيد نفسه ينتمي لحركة حماس وتبدو علامات التعذيب واضحة وظاهرة على جسده.

بالطبع نفى جهاز الأمن الوقائي في بيان صدر عنه تعرض الحاج للتعذيب، أما على شكون إتجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المصدر

هناك 6 تعليقات:

Zied- زياد يقول...

hedhi tetsamma propaganda Ya Islam Ay.
Kif takrah ennidham ettounsi critique le directement avec des preuves. ama des titres de ce genre font diminuer la qualite de tes posts.

غير معرف يقول...

kallou ana weld 3am moula el bach. mella doura bech takhlet el tounes.nollmsr

3amrouch يقول...

انا نرى فيها محاولة رشيقة لضرب عصفورين بحجر واحد
لا احد ينكر سنوات الجمر في الدهاليز التونسية والحديث عنهم لايعني البتة كره النظام فالنقد وقول الحقيقة لا يغيران من الامر شيء
من ناحية اخرى هناك تسليط للضوء على خبر مهم وهو استشهادي الشاب محمد الحاج رحمه الله وتقبله شهيدا
ولذا منيش نرى بروبقندا

islam_ayeh يقول...

زيزو، بروباغندا لشكون ؟

ممكن الضمار متاعي في هلتدوينة رزين شوية ولكن كي إيجي واحد إقلي إلي شاب مسلم و زيد ينتمي الحماس ينتحر بعد يومين من اعتقاله، ما انجم كان نتذكر جوقة البروبغندا التونسية !!!
أنا لا أحمل كرهاً مرضياً للنظام التونسي سواء كان بورقيبياً أو زينياً :-) لا أحد ينكر أن كلا الرجلين قام بعديد السياسات الصائبة والسليمة! ولكن ما لا أستطيع تحمله هو الاستبلاه : بالعربي، واحد يتمنيك على ذكائي !

عمروش، القلب علقلب ؛-)

غير معرف يقول...

et que penses tu de la torture des " fathawiins" à GAZA ....c'est du à qui !??? j'aimerais bien ecouter une reponse obective !!!merci

3amrouch يقول...

anonyme
vous êtes infatigables
mawsa3 belekom