الأربعاء، 7 جانفي، 2009

عاشت جمهورية فنزويلا العربية


في عصر الخنوع والإنبطاح العربي لا مجال لرؤية صور الشهامة والنخوة والمروءة والشرف إلا في المسلسلات الخيالية كباب الحارة أو... مشاهدة ردود أفعل رؤساء جمهوريات الموز التي طالما سخرنا منها!
يبدو أن الكلمات العربية التي تحتويها اللغة الإسبانية هي التي جعلت الرئيس الفنزويلي يكون عربياً أكثر من ملوكنا (فلا وجود عندنا لرؤساء) ! بينما يطرد الرئيس السفير الصهيوني ويطالب بتقديم قادة كيانه لمحاكمتهم كمجرمي حرب، تقوم العصابة الجاثمة على صدورنا باستقبالهم بالأحضان وبالتنافس أمامهم على دفع عجلة السلام! وياليت هذا النشاط المفرط ساهم في إذابة الشحوم المحيطة ببطونهم الشرهة..

هل يكون لهوغو شافيز جذور عربية ؟ أيكون حفيداً لأحد البحارة الذين قادوا سفن كولومبس إلى القارة الأمريكية ؟ ولكن هؤلاء كانوا أتراكاً! لم لا يكون له أصل تركي ؟ لقد ثار أردوغان ووجه انتقادات شديدة اللهجة للصهاينة لأنه إعتبر زيارة ألمرت لتركيا خمسة أيام قبل العدوان إهانة لشخصه ولصفته! خرجت الملايين في شوارع تركيا للتعبير عن غضبها بينما منعنا نحن حتى من النباح! قام رئيس وزرائهم بجولة مكوكية لعله يحرك المياه العكرة التي يسبح فيها هؤلاء المترهلين ولكن لا فائدة ترجى..
لقد أسمعت لو ناديت حياً *** ولكن لا حياة لمن تنادي

لا أعتقد أن الجينات تصنع مواقف الرجال وإلا لكان حسني المشؤوم عنترة العصر ولكان عاهل الأردن هاشمياً بحق فيقوم ويلبي نداء غزة هاشم ! على ذكر هذا الأخير، خرج علينا البارحة ليحذر من مؤامرة تحاك ضد الشعب الفلسطيني ومستقبل فلسطين!!! يزي عاد ؟ أيا مبروك علينا! وصلتلك الإشعاعات البنفسجية وولا عندك نظرة استشرافية ؟؟؟

هناك تعليقان (2):

om youssef يقول...

بل اكثر انسانية اما من تتحدث عنهم فمآلهم مزبلة التاريخ

واحد منهم يقول...

اٍذا طرد السفير الاٍسرائيلي..
فلمن ستبيع مصر غازها ونسيجها؟
ومن سيمنح 50 مليون متر مكعب من الماء سنويا للأردن؟
هؤلاء المتخاذلون مدّعو العروبة لا يملكون ذرّة شرف..