الجمعة، 13 جوان، 2008

لماذا يجحد المشاغبون بهذه المكاسب ؟



قرطاج (وات) انتظم صباح أمس الاربعاء موكب تولى اثناءه الرئيس زين العابدين بن علي تسليم جائزتي رئيس الجمهورية لانشط الجمعيات التنموية ولاحسن المشاريع الممولة من طرف البنك التونسي للتضامن لسنة 2007.
وسلم سيادة الرئيس في هذا الاطار رئيس جمعية التنمية بسوق الاحد من ولاية قبلي السيد رضا حمودة جائزة رئيس الجمهورية لانشط الجمعيات التنموية مجددا بالمناسبة اهتمامه باصناف المشاريع الممولة ومبرزا دور الجمعيات في انجاحها من خلال احكام تاطير المنتفعين بالقروض وتوسيع الاستفادة من خدمات الية القروض الصغيرة.
كما تولى الرئيس زين العابدين بن علي تسليم الجائزة الاولى للمستثمرين الخواص الممولين من قبل البنك التونسي للتضامن والتي تحصلت عليها السيدة سهام رضواني من قفصة التي تميزت باحداث مركز نداء وملتيميديا صلب المركز الجهوي للعمل عن بعد بقفصة.
وعبر رئيس الدولة عن تقديره لجهود هذه الباعثة الشابة التي انجزت مركزا متطورا مكن من خلق حوالي 90 موطن شغل وتقديم خدمات لمؤسسات تونسية واجنبية ورقم معاملات هام في ظرف سنة واحدة مؤكدا لها دعمه وتشجيعه لمواصلة جهودها وتوسيع مشروعها الذي يعد نموذجا لنجاح المشاريع المنجزة من قبل خريجي التعليم العالي والممولة من قبل البنك التونسي للتضامن.
وحضر موكب التكريم وزير المالية والرئيس المدير العام للبنك التونسي للتضامن
المصدر جريدة الصباح ليوم الخميس 12 جوان 2008. الصور من موقع لابراس .


هذا الخبر يدحض الإشاعات المغرضة التي تروجها الشرذمة الضالة. فالتنمية المستديمة تتم بصفة عادلة بين كل ربوع الجمهورية. مراكز النداء توفر الشغل الممتع والمريح لشباب بلد الفرح الدائم أينما كانوا : في الشرقية، في بن عروس وحتى في بؤر الشغب...
عندما تنتشر ثقافة المناشدة إلى حد التلحليح والتقريق والبكاء، لا تعجبو إن كان أحسن مشروع إستثمار هو مركز نداء...

هناك تعليقان (2):

somebary يقول...

بجدّك والاّ تفدلك..؟؟
ياخي عمرك ما شفت ذرّ الرماد على العيون

islam_ayeh يقول...

يزي عاد بالحق؟ وانا انقول شبيه عيني تحرق ؟ ؛-)